مہنہتہدى شـہغـہب فـہي مـہدارسKSA

بسمـ الله الرحمـن الرحـيمـ
سلاموون عليكووم .. أخبـآرك عســاك بخيـر !!
وأسعد الله أيامك بكل خير
وآخيرآآ يعني مابغيت تسجل لوووووووول والله وجبناك يا مـشاغب / ـه فيذا المنتدى الغالي ومانبي منك الا قووة وسوسه و فله ومالك الا توسع صدرك وترى الزعل ممنوع
و مآ أقول غير .. الله محيي أصلك ومنوور منتداك وتراك خوينآ وتموون والمهلي مايولي كلهآ دقآيق معددوه تعبي البيانات وتسجل بالموقع

::: لمـــاذآ شغب في مدارسKSA :::
ادري فيه كثير من الملاقيف بالانترنت راح يسأل ليش اخترت هذا الاسم
[ شغب في مدارسKSA ] بصراحة ملينآ وتعبنا كثير و حنآ ندخل على منتديات وكل المنتديات نفس النظام و نفس الأسلوب ونفس الأقسام ونفس التميلح بين الأعضاء ونفس النقل بالمواضيع و وصلت لحد الردود بعد منقوله o_O ولا بعض الأعضاء فقط لزيادة المشاركات بـ ( مشكور , يعطيك العافيه ) و كأنه محلوف عليه انه يكتب باليوم 200مشاركه عاد قرررنآ حنا الروس الكبيره ادارة المنتدى بعد ما شاورنآ أنفسنا أننا نحاول نطلع بمنتدى يختلف نظامه و أسلوبه عن المنتديات الأخرى ما ودنا غير التميز والأبداع ونتربع على عرش الصداره والغير يتبع ويقلد !! وترى مانبي مواضيع مفيدهـ و لا أبغى موضوع منقول و لا أبغى واحد يكتب لي رد ويتعب لي عمره بـ ( ههههههههههههههههههه ) و لا شكرا على المرور قسما بالله لا احذفه هو و عفشه نبي نطلع من روسنا مواضيع حصريه و أفكار خونفشاريه وترى عادي تميلح واستخف دمك بس من راسك مو من برا وعيش جوووك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بسمـ الله الرحمـن الرحـيمـ
سلاموون عليكووم .. أخبـآرك عســاك بخيـر !!
وأسعد الله أيامك بكل خير
وآخيرآآ يعني مابغيت تسجل لوووووووول والله وجبناك يا مـشاغب / ـه فيذا المنتدى الغالي ومانبي منك الا قووة وسوسه و فله ومالك الا توسع صدرك وترى الزعل ممنوع
و مآ أقول غير .. الله محيي أصلك ومنوور منتداك وتراك خوينآ وتموون والمهلي مايولي كلهآ دقآيق معددوه تعبي البيانات وتسجل بالموقع

::: لمـــاذآ شغب في مدارسKSA :::
ادري فيه كثير من الملاقيف بالانترنت راح يسأل ليش اخترت هذا الاسم
[ شغب في مدارسKSA ] بصراحة ملينآ وتعبنا كثير و حنآ ندخل على منتديات وكل المنتديات نفس النظام و نفس الأسلوب ونفس الأقسام ونفس التميلح بين الأعضاء ونفس النقل بالمواضيع و وصلت لحد الردود بعد منقوله o_O ولا بعض الأعضاء فقط لزيادة المشاركات بـ ( مشكور , يعطيك العافيه ) و كأنه محلوف عليه انه يكتب باليوم 200مشاركه عاد قرررنآ حنا الروس الكبيره ادارة المنتدى بعد ما شاورنآ أنفسنا أننا نحاول نطلع بمنتدى يختلف نظامه و أسلوبه عن المنتديات الأخرى ما ودنا غير التميز والأبداع ونتربع على عرش الصداره والغير يتبع ويقلد !! وترى مانبي مواضيع مفيدهـ و لا أبغى موضوع منقول و لا أبغى واحد يكتب لي رد ويتعب لي عمره بـ ( ههههههههههههههههههه ) و لا شكرا على المرور قسما بالله لا احذفه هو و عفشه نبي نطلع من روسنا مواضيع حصريه و أفكار خونفشاريه وترى عادي تميلح واستخف دمك بس من راسك مو من برا وعيش جوووك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

برنامج تركيب الصور بكل سهولة100%(برنامج خطير جدا) صدقوني اكثر من رائع

هيبة ملك
هيبة ملك
&&**المشرف العام**&&
&&**المشرف العام**&&

الـمـشـا ركـات : 45 الــنــقــاط : 26456 تاريخ الميلاد : 17/10/1992 تاريخ التسجيل : 27/11/2009 العمر : 31 الموقع : الـسـعـوديـة العمل/الترفيه : عـاطـل/المنتدى
المزاج : COOL

ترحيب برنامج تركيب الصور بكل سهولة100%(برنامج خطير جدا) صدقوني اكثر من رائع

مُساهمة من طرف هيبة ملك الأحد نوفمبر 29, 2009 2:47 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و لآن مع البرنامج الأكثر من روعه ( إسم البرنامج FunHouse )

لهواة تركيب الصور ... الآن يمكن تركيب أي صورة و كأنك محترف 100% بكل سهوله على أي صوره تريدها

البرنامج بسيط و جميل و سهل جدا و سوف أشرحه

مثال على تركيب الصور التي فعلتها أنا ( و أنا أصلا مبتدأ و لا أفهم في تركيب الصور ... و لكن إنظرو ماذا فعلت ) :-

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و الأن صورة من البرنامج مع كيفية وضع الكراك :-

يا جماعه البرنامج أكثر من روعه

يمكن من خلال هذا البرنامج تركيب أي صورة موجوده في البرنامج

بالإضافه إلي أن يمكنك أن تضيف صور من خارج البرنامج و التركيب عليها أيضا

أرجو أن أكون وفقت في الموضوع

التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرابط يعمل بشكل جيد لذا كثير من المتصفحين لكن بعض الأخوان اشتكوا من
عدم عمل الرابط لذلك قمت بالتحقق ووجدت انه يحدث في بعض المرات انقطاع
للرابط

إذا كان الرابط لا يعمل وظهرت لك هذه النافدة
فما عليك سوا أن تقومك بالضغط على
ok

أخي لا تمر كالشبح وتحرمنا من ردك أو ملاحظاتك

أسأل الله أن يغفر لنا ماتقدم من ذنوبنا وما تأخر
وأن يقينا عذاب القبر وعذاب النار
وأن يدخلنا الفردوس وأن يجيب دعائنا
فى الدنيا والآخرة

مخاوي الليل
مخاوي الليل
&&**مـديـرالــعــام**&&
&&**مـديـرالــعــام**&&

الـمـشـا ركـات : 162 الــنــقــاط : 1027090 تاريخ الميلاد : 01/01/1992 تاريخ التسجيل : 21/09/2009 العمر : 32 الموقع : حــيــــث اكـــون العمل/الترفيه : مـــديـــر/النــــــــــت
المزاج : فـــــــلـــــــہ

ترحيب رد: برنامج تركيب الصور بكل سهولة100%(برنامج خطير جدا) صدقوني اكثر من رائع

مُساهمة من طرف مخاوي الليل الأحد نوفمبر 29, 2009 8:33 pm

مشكووووووووووووووووووور
البرنس
البرنس
&&**عـضـو فـعـال**&&
&&**عـضـو فـعـال**&&

الـمـشـا ركـات : 17 الــنــقــاط : 26185 تاريخ الميلاد : 13/09/1985 تاريخ التسجيل : 31/12/2009 العمر : 38

مُساهمة من طرف البرنس الثلاثاء يناير 05, 2010 11:37 am

مشكووووووور اخي هيبة مالك...........}

الموضوع مررررررررررررى حلووووووووووووو وشكر

تحياتي::البرنس

18
شبابي
شبابي
&&**مــشــرف**&&
&&**مــشــرف**&&

الـمـشـا ركـات : 70 الــنــقــاط : 26401 تاريخ الميلاد : 07/05/1984 تاريخ التسجيل : 07/12/2009 العمر : 39 الموقع : السعودية العمل/الترفيه : طالب / النت
المزاج : وناسه

مُساهمة من طرف شبابي السبت يناير 09, 2010 7:23 am

مكشور اخوي على
البرنامج الروعة
تحياتي :: شبابي

مواضيع مماثلة

-
» برنامج اسلامى رائع
» حصريا مع فيلم المغامرة الاكثر من رائع King Kong بجودة عاليه و على اكثر من سيرفر
» كابرس 84 خطير
» تحميل فيلم الرعب The Amityville Horror على اكثر من سرفر
» حصريا فيلم Rambo4 2008 مترجم بجودة TS-Xvid على اكثر من سيرفر

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 5:39 am